السبت، 29 نوفمبر 2025

اشواق ... بقلمي ..سميرة بن مسعود

 


وبلغت في هواك أشواطا ومازالت الروح تشتاق
ويهزني إليك الحنين فيحترق القلب احتراق
ماأصعب بعد الحبيب وما أشد هذا الفراق
قالوا في الحب مرار قلت شفاء وترياق
فقد شربت من هواك كؤوسا حتى فاضت الأحداق
وبلغت فيه سكرات واعتنقت مذهبه اعتناق
وكم كابدت فيه ليال وذقت مرارة الأشواق
أناجي فيه خيالا ويحلو معه العناق
أحادثه مني بغزل يذوب منه العشاق
وتسكن روحي روحه وتجوب في الأعماق
كيف أصف شعورا طعمه ماله مذاق
فاعتنق منه صوامع وأصلي من الإشتياق
وأتهجد فيه نفلا وأزيده مني خمسا فداء ذاك الفراق
بقلمي ..سميرة بن مسعود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....