الاثنين، 3 نوفمبر 2025

(عندما أكتب) ....بقلمي/هاني نبيل الفحل/أبو رنيم

 قد تكون صورة ‏‏ابتسام‏ و‏شجرة‏‏

(عندما أكتب) ....
أختارك داخليا
من روحي أتكلم
ساعتها أحلم
أن تناجيني
لم أنت حزينة
الحزن ليس ضعفا
فلتؤمني بي
حبيبا نوره مصباح
في ليالي الشتاء الطويلة
و تأملات النجوم البعيدة
تحت أوراق الشجر الحانية
يضمنا دفء هامس
و فناجين القهوة
هذه ابتسامتك اللطيفة
و تسبيح كروان
في سكون
يدانينا القمر سرورا
تحيط بنا الزهور
تدق قلوبنا كالدفوف
و تجتمع الكفوف
و ملامحنا الحميمة
مألوف لدينا العالم
يساوي لحظة رضا
و دموع فرح
بالقصيدة
......
بقلمي/هاني نبيل الفحل/أبو رنيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....