الثلاثاء، 1 أكتوبر 2019

(سِيبْ ياّ بطلْ جرحكْ) ---------------------خواطر بقلم ألخال عصمت ألبيلي

(سِيبْ ياّ بطلْ جرحكْ)
---------------------
كُلْ
غُرْزهْ بجسْمكْ علَمْ
براَّاسْ عدوَكْ ورَمْ
وإللِّي حاربكْ أليُومْ
بُكرهْ يكُونْ فِى عدمْ
وإنتَ مُنتصر
وهُوهْ فِى ألمْ
**
تسلمى ياَّ خيوووط
ع ألجرجْ ألمربُوتْ
واللهْ لوْ علَى المُوتْ
هاَّنمُوت
طااالماَّ ألوطنْ سلِمْ
وقلبيْ حكَمْ
**
سِيبْ ياّ بطلْ جرحكْ
ودورْ ع ألليْ جرحكْ
وسلط ْعلِيييهْ برُمحَكْ
عشانْ نحضرْ فرحَكْ
يابنْ مصرْ
يابنْ ألكرمْ
--------------------------------
خواطر بقلم ألخال عصمت ألبيلي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....