الأحد، 27 أكتوبر 2019

في احضان الليل... ..... محمد عبد الرحمن..

محمد عبدالرحمن

في احضان الليل...
.....
محمد عبد الرحمن..
..
مازال الليل يحتضني بين حناياه
مزال حلمي معي....
ومزال بريق عيناكي يدفعني...
الي العلا...
مازلت في أنتظار الفجر.....
وأنا بين ربي أحمد و أشكر...
ندا الصباح يتساقط رذاذ في
رحتي يدي...
يسكن القلب ويبهج الفؤاد...
مازلت في انتظار شروق الشمس
ووهج شعاعها...
لأنحني علي ألأرض أقبلها....
أغرس بها العود والسنابل..
الريحان واليسامين اسكب رحيقها في نساءمها.....
المسك في طينها..........
أرويها بماء فرات طهور ....
مازلت أحلم لدي الامل مهما
كان يحيطني من ملل.......
لن استسلم الي اليءس والغوغاء
مازال عندي كثير
ساءوصل حلمي وان كان اخر
حلم.....وأخر صعود نفس ....
انك تشبهني اراكي كعروس النيل
عندما كان يزوجوها لامواجه
تغوص في اعماقه لتهدي الارض
الطيبه فيضناته...

تستحقي دمي وروحي تستحقي ان تكوني كما انتي
سيده الكون....
محمد عبد الرحمن
الاسكندريه 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....