الجمعة، 11 أكتوبر 2019

🤔كلام القلب😢 الشاعرة ..أ. مشيرة النقيب المحامية

🤔كلام القلب😢
💔💘
ماذا ولو سكت اللسان
والقلب يعصرُهُ الكلام
والعين تحكي ماتريد
بالبكاءِ 😢 والابتسامْ
حرف وحيدُُ . ذا أنا
حبُُ إليك بالقيام وبالمنام
والدمعُ يشرح باستفاضة
مايخبئه الغرام
وشرود ذكرى وأفكار ٍ
تجافيني المنام
وشتاتُ قلبٍ صابرٍ
إعتادَ بُعدك في سلام
وفا بأول كلمةً قد قالها
وحفظتها بأيامَ الوئام
هذا الغرام حروفه أيامنا
بدونه فعلى الدنيا السلام
ماذا ارى؟؟؟؟؟
إني اراها صورتي
سكنت عيونك لاتروح
تصمت ولكن في دموعك
تنطلقْ ... كلمات بوح
تبكي على حبي وترسم
أنك هذا الهَنِي المستريح
خبئ صراخ عيونك.
فبرغم هذا الصمت أسمعها تصيح
لاتبذل الضحكات والبسمات
إني اراها تنطلقْ
دمعات عينك من ثبات
تاتي إليا ملومةً هذا السكات
لكنني ماكنت يوما ساكتة
قلبي أمامكَ يعتصر
مر الكلام وينتظر
يوما يبوحُ بما كتمت
من الأهات 😢😢
بقلمي
أ. مشيرة النقيب المحامية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....