الخميس، 3 أكتوبر 2019

يا عاشقى .. بقلم .. الشاعرة .. بتول العتربي

ولأنك كنت خاطرتى أكتبها لضياء الفجر
أحببتك قمرا دريا فى سمائه كبدر
أحببتك نغما يطربنى فى ربوع الهجر
ولأنك أنت ملحمتى يا جليس الصدر
أشفقت عليك فى شهقاتى تأتى وتمر

دون أن تدرى عذاباتى ولها تسهر
يا حبيبا أدمنت أهاتى فى ليالى الفر
وزرعت حنينك فى قلبى وقصدت الكر
إنى وبربى عاشقة وبك أغتر
فتقبل أن تبقى معى أو حتى تسر
قلبى بقبول رسالاتى وتزور الحر
تعطينى من نبض حنانك وتزيل المر
ياعشقى ويا كل حياتى أنت لها در
# بتول العتربى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....