الاثنين، 28 أكتوبر 2019

الأمل .. بقلم ..(((أسامه جديانه)))

فدان أمل وقيراط غرام
تشفيني من شر الآلام
أرويني من سحر العيون
أسقيكي من بحر الهيام
لما البخل يامغرمين
لا رساله ولا حتى سلام
مشتاق للحظات الحنين
من صمتك مشتاق للكلام
غرامنا مر عليه سنين
لن أرى البسمه غير فى الأحلام
النبض تاه عن الوتين
هو الغرام محتاج علام
خبريني هل هذا بخل أم حياء
أراكي تسيري بانتظام
يانجمه ساكنه فى السماء
أشعر أني أحيا فى الظلام
لمن تهادي الضياء
ورموشك تلقيني بالسهام
وجرح الحبيب ليس له دواء
غير نظرة تلقي السلام
تزول عن قلبي العناء
أنا أسير الحب والغرام
قلبي مكبل بالحاء والباء
سجين الحب والأوهام
(((أسامه جديانه)))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....