
عذبة أنت..
عذبة أنت ك الطفوله ك الأحلام
ك الحرف ف القصيد
بين السطور وحكي الأقلام
ك السماء الضحوك
وفرح الصبايا والأزلام
مالي إذا قبلت يديك..
عينيك والأبسام..؟!
وثكلت في جفن ناضر
مادد.. ك الأرحام
وكأني في عينيك لا ألاقي
من السهاد
تلك الشهب والأجرام
مروعة خطاي
ك طير حلم يهم
وفي قوادمه بقايا
صخرآ من ركام
قاصد بناء مدن أسوارها
مناهج وأرقام..
ويسقي حقولك ماء الزهر
ويحصد الياسمين
والنرجس والبليسام
وتعودين لبذر الطفوله
وأعود لنسج الأحلام... كابو
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق