الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021

عشِقْتُ بِفِطْرتي .... بقلم .. عطية النجار

 

عشِقْتُ بِفِطْرتي  ....
سأنثر أحرفي فوق السّطور.....بنظم الشّعر من زبد البـــــحور
وأبحر في البلاغة بالمعاني.......لأوقظ ما تجمّد في الصّــــــدور
ولي قلم بحـــبره شقّ فجرا......فأشرقت المــــــعارف بالحـــبور
وغرّدت الشّحارير ابتهاجا......برفقتها العديد مــــــــن الطّيــــور
تنادي بالصّعود إلى الأعالي.......كما فعل الصّقور مع النّــــــسور

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص مفاده '‏اشتا اشتاقلك في غيابك‏'‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....