الأربعاء، 29 ديسمبر 2021

ياسارقى ....بقلم ..نوور قصاص

 


ياسارقى  ....
ألا تدرى بأنك سارقي
وفى النوم الأثير
أنت مؤرقي
حلم النهار وخطوتي لأعود
بين المشتهى ...
وسراب حدائقي
روعة اللقيا تجاوز
ما قرأت وما عرفت
رحماك بالقلب المعذب
يا شقي
إني فى غيابك لست أدري
هل أنا عند المفارق
أعرف الحلم الذي
فيه الأحبة تلتقي
لم ترغب الأشياء في بعثي
ولا الأمواج في الطرقات
تحمل زورقي
فنسيم روحك سيدي
دفء لشمس اليوم
ونهاية الحزن الذي لم نتق
هبني اجتبيتك كي تشاطرني الأسى
ونضارة الوجه الرتيب
المرهق
يا طيب العطر الذي
أنفاسه أشهى من الورد الندي
من الجنوب المورق
يا أنا ما أجملك
غير أنك لم تزل
رغم انهزامك
سارقيقد تكون صورة بالأبيض والأسود لـ ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏لحية‏‏
نوور قصاص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....