الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021

سألونى عنها ؟ ... بقلم .. صالح منصور

 

سألونى عنها ؟
بقلم صالح منصور
سألونى ..من هي ؟
قلت الليل .. والنهار !!!!
قالوا .. كيف يجتمعان ؟
قلت ..شعرها ليل شديد السواد
ومع .. ابتسامتها يبزغ الفجر
قالوا زدنا ...
قلت .. هى فصول اربعه ..
قالوا كيف ..؟
قلت .. عينها بلون الربيع
يكسو وردها بساتين الحياة
لمست ..يديها نسمة شتاء
في حر صيف قاسي عنيف
وفي احضانها .. دفئ ليالي
شتاء قارس ممطر .. كثيف
وبين الفصول ..تغضب قليلا
فياتى الخريف ...
فهى عامى .. بل يومى
وكل الليالي .. تشرق معها
شمس ..لا تغيب
........حبيبتى ...
............... صالح منصور

قد يكون رسمًا توضيحيًا لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....