الخميس، 9 ديسمبر 2021

( اليتيم ) الشاعر .. سعيد اوسي

 قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏


 
( اليتيم )
ساغفو قليلا يا امي
واسترخي
بجوار وأدكي
استنشق من رهيق دفئك
بقيت وحيدا
لم يعد يسعني الحياة
فشذا طيبك
لازال يداعب
بصيرة صميمي
استلهم منه ديمومة
الحياة
يا امي
ابقيتني وحيدا
فمن
يواسي نقمتي
و يحميني
من براثم الهلاك
و ينجيني
من وجل الغاشية
و يملصني من
بؤر الداهية
يا امي
اشتقت لراحتيك
تلاطف وجنتي
ليمدها دفئا
من حنانك
ويحميني
من لسعة الدهر
وغدر الزمان
يا أمي
اهترئ ثوبي
و اقدم العيد
و طال الفراق
فمن يبادلني
عنك
العناق
سعيد اوسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....