الأربعاء، 8 ديسمبر 2021

كان موعدنا مساءً .... شعر .. قلم .. فاتن اسماعيل

 

كان موعدنا مساءً
احترت بشعري الطويل كيف ارتبه
بأي وردة اكسر سواده كي يعجبه
أي الفساتين تناسب قامتي
واي الالوان تناسب بياضي
إن دعاني لرقصة عليا ان اكون فراشة
وان تأمل مقلتي عليا ان اكحلها
ليبدو اخضرارهما أجمل
تبا عيوني صغيرة ولكن تحمل كل الشغف
العطور تراتبت امامي انتقائي احتار
اريد باقترابه أن يسكر بعطري
سانتعل حذاء عاليا لاطال كتفه بالرقص
ليكن اسودا مناسبا ناعما
سياخذني بيديه واطير محلقة
شعري خلفي وضحكتي ملئ الكون
وقلبي يتراقص ونبضه ثملاً
أنا أحبه...بل الف أحبه...
قلم  ..
فاتن اسماعيل

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....