الثلاثاء، 12 مارس 2019

(صديق في الذاكرة ) بقلم .. سعيد اوسي

(صديق في الذاكرة )
في هذا المساء
بين ساعات الهدر
يستطيب خاطري
ذكراك
يخلد في رحاب
صفاء القلب
لاتنغم بمسامرة
ظلاله
الكائن بين الضلوع
وجدا
نفيسه
عبق الزنابق
وطهر الانغام
على هامش هدير
الحنين
تتراقص ايقاع قلبي
طربا بذكراك
بين شهقة الصمت
و زفرة الم
ادركت
مقرا لك في
القلب
انت يا صرح الادب
و رمز التواضع
و رفيقي المستديم
وظلي المرافق
لتؤم روحي
في كنف مضغتي
ساكن مقيم

سعيد اوسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....