الثلاثاء، 19 مارس 2019

الأغتراب ..! بقلم .. سعيد اوسى

صورة نسجت من خيوط الالم
انبثقت من وحي الحدث
تحاكي المآسي والأحزان
تنثر الأوجاع و الالام
ضحية حروب اجبر
الأرواح ان تزهق
و براعم الربيع ان تذبل
تحت وطأة المعاناة و القهر
مرسومة بحبر من الدماء
و بحزمة من الآهات
رجل يحتضن بقايا
من افلاذ كبده
ضحكت لهم الحظ في العيش
و افلات من غضب البحر
الا ان دموعه تنهمر بغياب نصفه الآخر
قدمته هدية العبور
و برعم صغير تلاشى بين زبد البحر
انفاسه الصغيرة لم تقاوم الاعصار
فرسمت الم الواقعة
على وجه ابيهم المنهار
لتدون بصمة عار
لمن جعلو الحروب
ارباح و إتجار
رحلت الانسانية
والضمائر انهار

سعيد اوسي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....