الأربعاء، 27 مارس 2019

أجمل شعور ..... بقلم .. سعيد اوسي

كالقلادة
يضم حبات الزمرد
قلبه الوقور .......
كالعقيق
بقي ناصعا
رغم المحن
و تراكم الدهور ........
ذاك الوميض
لم يطفئ نوره
عتمة الظلام
فالوفاء
نابع من الجذور ......
استمد العزيمة من الصفاء
و استلهم الصبر
من الصخور .......
بقي كالسنديان شامخا
وان اعتلاه البثور ....
وانهك اوصاله الزمن
و تراكم على وجنتيه
الثغور......
تشابكت الارواح
و تلاطفت الانامل
بطهر الأنفاس
و دفئ الصدور ......
ليعيد الزمن الصبا
ويعود لحظة
شذى البرائة
من وحي العصور.......
وتبدأ القلب
بالخفقان من جديد
وتبدأ البراعم بالزهور ....
يتجدد الربيع
و تبدأ الزنابق
والياسمين بالظهور ....
فراشات و بلابل
و اسراب من الطيور ....
تحلق مع وحي الروح
عبق الاحساس
و اجمل شعور .....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....