الأحد، 17 مارس 2019

إرهاب وشيطنه ^^^^^^^^^^ بقلم .. د.الاديبه نايفه المشاقبة

إرهاب وشيطنه
^^^^^^^^^^
إرهابي مالك أمان
فعلة إبليس الشيطان
سنيت سيف الكراهية
تتصيد بني الإنسان
خالي من الإنسانية
هذه فعلة الجبان
حاقد على الأديان
السماوية
حامل سيف الاذيه
فعله شنيعة مافي
ذرة انسانيه
كفاكم قتل وتهجير
احنا أولاد المسلمين
نصول ونجول والحق
معنا ع طول
دين الإسلام هو الحق
لانساوم عليه حد
يارب أظهر الحق
وينال المجرم جزاه
قتل ذبح الأبرياء
بدم بارد
انتقم ياجبار
من كل معتد غدار
^^^^^
د.الاديبه نايفه المشاقبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....