الأربعاء، 20 مارس 2019

(( امي 💚❤💚 )) (( فكري حسن ))

(( امي 💚💚 ))
ياامي ويما ويماي
ياكلمة مليانة حنان
كل لما أقول ياما
أحس بالدفا والأمان
انحرمت من أولت ياما
وراح كل الحنان ياما
وحسيت باليتم لما
تركتي دنيتي ياما
وفارقتنا السعادة لما
انحرمنا من أولت ياما

ياما ويمه ويماي
داصورتك لسة
عايشة معاي
وصوتك لحن أيامي
ودنيتي غربة من بعدك
سيرتك معطرة فمي
اسرح فيكي لما لساني
ينطق ويقول ياما
(( فكري حسن ))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....