يقال ان الرجل حين يتألم يكره عكس المرأه حين تتألم تزداد حبا وعاطفه انها
خلقت من ضلع اعوج من ذاك الضلع الذي يحمي القلب لأن الله خلقها لتحمي هذا
القلب هذه هي مهنة حواء.. حماية القلوب بينما أدم خلق من التراب لانه
سيتعامل مع الارض لكن المرأه تتعامل مع العاطفه والقلوب لانها الام
والزوجه والاخت والابنه والصديقه.. فيا أدم لا تسخر من عطف حواء فقلبها
جميل بهذه العاطفه وانت دائما في احتياج لها لحنية قلبها فلا تتلاعب به..
فهي نصف المجتمع الذي يبني النصف الآخر لان دورها مهم جدا في المجتمع فلها
صفات كثيره مثل التربيه والرعايه الكامله لكل من حولها وقدرات عقليه فائقه
مثل الرجل تماما.. تحيه وتقدير لكل أمرأه يدخل في قلبها شعاع امل تجتاز به
المصاعب لكل ربيع تأتي به بفرح يملأ الكون فأحزر منها يارجل كل سنه وكل
امرأه طيبه وبخير
بقلم الأديبة .. أمل فؤاد
بقلم الأديبة .. أمل فؤاد

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق