الجمعة، 22 مارس 2019

* لم أتحمل الفراق * ============بقلم .. حسني همام

* لم أتحمل الفراق *
============
بعد مضي ساعات
على رحيلك
أخذني الحنين
إليك
حاولت أن أقاومه
فأمسك تلابيبي
بيديه
لم أدر بنفسي إلا
وأنا بين يديك
كيف ومتى وأين
كلها اسئلة
لم أجد أية إجابات
عليها
كل ما أعرفه أنك الآن
أمام عيني
وأن روحي عادت
يا حبيبتي إليي
تساقطت الدموع
من مقلتيي
أمسكت يديك
بكلتا يدي
أشد عليهما بقوة
وعيناك في عينيي
تقولا لي لاتفارقني
مجدداً أبداً
مهما كانت الأسباب
هينة أو عصية
فلاحياة لي بدونك
ياشريك القلب
والروح سويا

حسني همام
22/3/2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....