الأربعاء، 20 مارس 2019

امى .. بقلم .. سعيد اوسى

امي يا من سكنت
بين ثنايا الروح
الالف ....من عبق الحروف
والميم ....مودة و حنان و بلسم للجروح
والياء..... نسائم الربيع
و اجمل عبير من وجده يفوح
حنانك
آفاق اسدل ظلاله
بلا ضفاف....
من اجلك اغمرنا الرحمن
بنسائم غفرانه
و اجلنا من سخطه و عقابه
يا شمعة تحترق
لتنور ظلامي
سهرت الليالي و زرفت الدموع
تواسي في حجرتي المغلقة
احزاني
يا شمسا أنارت الفضاء
و منحت الكون دفئ الصفاء
يا أجمل الفصول
و زنابق و رياحين منثورة في
الحقول
يا طهر الخلود
منذ سالف العصر والاوان
من رب الودود
يا اغلى من الروح
واغلى الغوالي
في الوجود
يا امي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....