الخميس، 14 مارس 2019

((ماهمني أن خنتني)) بقلم .. انهار سلسبيل

((ماهمني أن خنتني))
ماهمني مهما حاولت وخنتني
فانا الاصيله الواثقه بنفسي
إن كنت طيرا حلق واعتلي
وحوم حول الأعشاش مرتحلي
في النهايه ستعود وتجلس قربي
باسما فرحاً انك وجدتني
في انتظارك كما عهدتني
اذهب وافرد جناحيك بالعلي
غرد بالحانك اطرب واشجي
كلما ابتعدت ستشتاق لي
وتعود مسرعاً بقربي تحتمي
جرعتني الحب عهدا وحلفت لي
أنك لن تفارق يومآ مخدعي
وها انت طائرا تغرد بمسمعي
وانا اتراقص على انغامك بتجلي
ماهمني يومآ ان خنتني
فقلبي لازال لقلبك يحتوي
كن ماتريد فلن تنعم إلا بدفئي
فالذي بيننا أسمى من أن ينتهي
سابقى حافظة الود كما عهدتني
حين تعود سألقاك بابتسامتي
لحظها ستدع نزواتك وتهتدي
حين تقدر معنى صبري
وان قلبي لازال لقلبك يحتوي
هل علمت الأن معنى حبي
وأنك مهما فعلت لا يجدي
الحب قوه إيمان وتحدي

انهار سلسبيل
التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....