نعم ,,,
أنا من تعمد غلق الأبواب
أنا من يمنعك ,,, الإقتراب
أمر سريعاً متجنباً ,, البقاء
و أخاف إنطفاء ,,ضحكتك
أو أن أحدث بقلبك خدشا
كل الجراح يصادفها إندمال
جراح القلوب ,,, لا ,,, تندمل
فثوري و قولي و اغضبي
فخير لقلبك خروجه الآمن
فتلك القيود تدمي المقل
و خدش بقلبك لن يندمل
وشماً يصحبك باقي العمر
و إني بربك ,,, جد مرتعب
أسمع لقلبك دوي ,, إرتطام
دعيني ظلاً شبيهاً لسراب
ذلك خير من ذنب إقتراب
ثم رحيل يقطف ملامحك
دعوة مظلوم تشكو للسماء
فخدشاً بقلبك لن ,,, يندمل
و بعض الذنوب لا تغتفر !!!
أنا من تعمد غلق الأبواب
أنا من يمنعك ,,, الإقتراب
أمر سريعاً متجنباً ,, البقاء
و أخاف إنطفاء ,,ضحكتك
أو أن أحدث بقلبك خدشا
كل الجراح يصادفها إندمال
جراح القلوب ,,, لا ,,, تندمل
فثوري و قولي و اغضبي
فخير لقلبك خروجه الآمن
فتلك القيود تدمي المقل
و خدش بقلبك لن يندمل
وشماً يصحبك باقي العمر
و إني بربك ,,, جد مرتعب
أسمع لقلبك دوي ,, إرتطام
دعيني ظلاً شبيهاً لسراب
ذلك خير من ذنب إقتراب
ثم رحيل يقطف ملامحك
دعوة مظلوم تشكو للسماء
فخدشاً بقلبك لن ,,, يندمل
و بعض الذنوب لا تغتفر !!!
,,, أمير
ً
ً

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق