السبت، 16 مارس 2019

نعم ,,, ,,, أمير

نعم ,,,
أنا من تعمد غلق الأبواب
أنا من يمنعك ,,, الإقتراب
أمر سريعاً متجنباً ,, البقاء
و أخاف إنطفاء ,,ضحكتك
أو أن أحدث بقلبك خدشا
كل الجراح يصادفها إندمال
جراح القلوب ,,, لا ,,, تندمل
فثوري و قولي و اغضبي
فخير لقلبك خروجه الآمن
فتلك القيود تدمي المقل
و خدش بقلبك لن يندمل
وشماً يصحبك باقي العمر
و إني بربك ,,, جد مرتعب
أسمع لقلبك دوي ,, إرتطام
دعيني ظلاً شبيهاً لسراب
ذلك خير من ذنب إقتراب
ثم رحيل يقطف ملامحك
دعوة مظلوم تشكو للسماء
فخدشاً بقلبك لن ,,, يندمل
و بعض الذنوب لا تغتفر !!!

,,, أمير
ً
عرض مزيد من التفاعلاتتعليق
التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....