السبت، 9 مارس 2019

قلبي ينادي ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، بقلم .. مجدي العجيمي

العجيمي مجدي

قلبي ينادي
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
اين انت يافؤادي
،،،،،،،،،،، قلبي ينادي
،،،،القلب يعزف ينزف
،،،،،،،، من داخل شرايين
،،،اين الحنان ماضي زمان
،،،،،،كان حنين ياضي شمعي
قد جف دمعي من داخل العين
،عود دبل العود تساقطت الورود
،،،،،،،،،،،،،نعم حبيبي حبي لك تعدي
الحدود بحدود،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،اعتزار....طال الانتظار
ارتسم مبتسم للخلود،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
،،،،،،،نزيف
قلم
من الاءلم
من..روائع..وابداع
#الشاعر والمؤلف...مجدي العجيمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....