السبت، 9 مارس 2019

أوتار قلبي ... بقلم .. احمد ابراهيم

أوتار قلبي
أوتار قلبي في هواك ترنمت
والشوق قد لحنته تلحينا
ايقنت اني عاشقا ومتيما
والقرب منك زاد قلبي يقينا
أمست عيونك في فؤادي موطنا
والشوق يجمع حبنا يدنينا
ليت الذي ما بيننا لا ينتهي
فالهجر يقتلنا ولا يحيينا
انا لست مثل العاشقين جميعهم
لمشاعري وخزا كما السكينا
كوني لقلبي إن تعذب بلسما
كوني له الكون الذي يأوينا
فانا وقلبي لن نكون فريسة
لهوي كذوب او هوي يشقينا
انت الحياة وانتي انتي أميرتي
لهواك سحرا لم يزل يغرينا
لان رحلت فذاك موتي قد اتي
فانا بقربك سوف احيا سنينا

احمد ابراهيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....