الخميس، 14 مارس 2019

الاشتياق .. قلم .. بتول العتربي

من حبنا همس المحار
داب الهوى ووفى لنا
وما عاد ما بين الاشتياق
الحلم فاق
والصبح كان ليه النهار

والانتظار
ساعة ما ييجى الليل
أبقى وحيدة
عايشة على حس الأمل
ألقاك لو كنت بعيدة
ونعيش سوا
دنيا ماليها الزهور أكليل وغار
أحيا بحياتى الجديدة
من حبى ليك
ساعات باحس أنى أكيدة
متنسمة عطرك
وباسعد وتنسعد كل الديار
أنا كنت فاكرة انى انتهيت
وصبحت أرض انبلت
ومفيش عمار
جيت انت من آخر الزمان
وهديتنى كلمة قلتها
من سحرها
قمت اترويت
وخلاص هويت
والحسن بان
اديت لقلبى الأمان
وح أقدم أنا الاعتذار
#بتول العتربى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....