السبت، 1 يونيو 2019

الشوق يقتلنى .. بقلم .. إيمان سعيد

ترحل الروح عن جسدي
و تتركني وحيدة مع حزني
يكاد الحزن يقتلني
وحيدة بلا روح هزيل جسدي
هجرت الطيور من صوت أنيني

و أمطرت السماء من شدة ألامي
غابت الشمس وغطى الظلام سمائي
انفطر قلبي
ذبلت عيوني
توقف نبض قلبي
رحلت روحي
تجمدت أوصالي
وحبست أنفاسي
و أمتلأ بالوجع صدري
و انحني ظهري
وهن جسدي
و الزمن سرق عمري
و دب الشيب شعري
انتظر وقت رحيلي
فمتى اللقاء قاسى حنيني
لا يرحم سوط جلادأشواقي
والشوق يقتلني
يكفي يا قلب اكتفيت
💔إيمان سعيد
💔

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....