الثلاثاء، 25 يونيو 2019

شهد… العسل ..د.ساهر الاعظمي

شهد… العسل ..د.ساهر الاعظمي
من قال ان لا افتح شبابيك
قلبي
لتصلني قبلة بشهد
العسل دع مداراتي تعشق
الظل
واترك.عشقي بين المسافات
فانا بانتظار لهفاتك
ان تصلني
فلا تخذل الزنبق
عند العطاﻋ فقط
اجزل قبلتك
نحو السماﻋ واترك للنجوم
تنتشر فان عشقي اليك
كانه اجزل عطاﻋ
لا تترك حلمي يتبخر دون لقاﻋ
ما بال الشوارع تعشق
وجوة الغرباﻋ
والشوق وحيدا بالقلب
يسكنه الجفاﻋ
تعال احتضنني بلهفة
المحروم
وافتح شبابيك قلبي بالعطاﻋ
.د.ساهر الاعظمي

الرسم بريشة الفنانه المتالقه سمر الدريعي
التعليقات
اكتب تعليقًا...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....