السبت، 22 يونيو 2019

نداء الروح .. بقلم .. ندى اسامة

ما تيجي انا وانت نتصالح
وتكون ليا حبيب صالح
نساند بعض ونتصافح
ياعمري الجاي والرايح
*********
انا عارفه شغلك ومشاغلك
وعارفه كمان بعض مشاكلك
بس انا روحي بتنده لك
اتمني اكون تبع اهلك
ما بلاش مني يطول زعلك
*********
يمكن طبعي العصبيه
بس في قلبي الحنيه
بتعصب في غيابك عني
وبخبي دموعي في عنيا
***********
وانت برضو ما بتسألش
وكأن اخباري ما تهمكش
تقسي وتنسي وتبعد عني
والمطلوب اني ما ازعلش
• ************
🌷ندي اسامة 🌷

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....