الجمعة، 28 يونيو 2019

فى حبك .. بقلم .. سامى فرغلى

في حبك انت ياملاكي... يهون الصعب ويعدي.. ولما الهم يجي عندي.. أقول عادي.. ما انتي المرسا والدفة.. في لمتنا بنتدفا... ابات حيران انام باكي... واقوم على دوشة الزفة.. ادوس على مر ايامنا.. وراضي بعيشتي مش شاكي.... انا في حبك مليش اتباع... انا ابنك وليه اتباع.... ميهونش عليكي ياسمرة... كبير ناسك يكون تباع... وعشت حياتي ع الفاضي.. منيش حاجب ولا قاضي.. ويوم الحكم والابرام... سيف حكمك قوام ماضي.... وهنت عليكي ياسمرة.. سنيني تعدي وليا زمان... وجو ة مهجتي جمرة... وادوس ع الصعب واقوله كمان... ماانا اللي قلبي يهواكي..... وعايش قلبي بهواكي...... . وعدى هوايا و رماكي... لبر امان ياسمرة.. وعشتي تمجدي الإنسان.. صبية عفية وصابرة.... ياست الكل يا طاهرة.
بقلم .. سامى فرغلى 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....