السبت، 22 يونيو 2019

لا لن أتوب ..... بقلم // سليمان كااااامل .....

لا لن أتوب .....
بقلم // سليمان كااااامل .....
*********************
لا لن أتوب .....
و إن كان
حبك معصية
مستعذب
هذا الغرام
وإن كان فيه
أنانية
......
لن أستحي ....
أن أجهر به
أو تفشيه
عني خاطرة
.......
أو يعلو النبض
حين التلاقي
لقاءات عابرة
........
رجل شرقي الهوى .....
ماذا تقولي ؟
لايخوض
أرض عشق
خاسرة
.......
إن أحلامي ......
أراك فيها
وهذي خيالاتي
وهواجس عابرة
........
وكل أنفاسي ....
تقول أنت
حتى الرؤى
بك عاطرة
.........
لاتقولي تب
فخير لي الموت
عن ذاك الغرام
ولو هو داهية
.................
سليمان كااااامل ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....