الاثنين، 17 يونيو 2019

سنلتقي .... حسان ألأمين

سنلتقي
ان كُنتُ غائبٌ عَنكُم
فَلكمْ في قَلبَيَّ حُضُور
تَفْتَقِدونَي

وأطيافِكُمْ حَوليَّ تَدور
المُحبُ
لا يَفتَقِدَ وجُودَ حَبيبهُ
وإن تَناسيتُه
فَبَعضيَّ على كُليَّ يَثُورُ
أُحبُكم في اللهِ
وحُبيَّ اليكم بهِ غايَتي
وأن كُنتِ تحبوني فيه
يَعتَلِيَنيَّ فَرَحٌ
و سُرور
ولنْ أبغَضُكم
ما دامَ قَلبَّيَ يَنبُض
وأنْ مُت
فلَيس بيدي
إنْ تَبَدَلَّت أُمور
فحياتيَّ مِلكٌ لِربيَّ
فأنْ شاءَ
يَجمَعني بكم في السماء
ولقائيَّ بكم
في حينُها لم يَكُنْ
مَحضُور
المتحابون في الله
يلتقون عنده
ولهم منابر من نور
حسان ألأمين

التعليقات
اكتب تعليقًا...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....