السبت، 9 مارس 2019

وآهه جنبها آهه .. شعر .. بتول العتربي

وآهه جنبها آهه
وليل باكى عليا حزين
وشوقه ضنين
يخاف م الود ليقرب
قوام يهرب
ويتحجج بأنه مدين
مدين للحب أكيد يبعد
ويستسلم لحب دفين
دا كان عاشق فى حياته
لقمراية وضلاية
كانت مالكة لقلبه سنين
وجه الموت قوام خدها
وواعدها يكون فى الحب
هنا عايش بقلب رهين
وأنا ذنبى فى حياتى
عشقت سجين
لا يوم يخرج لأوقاتى
يقابلنى يلازمنى
يعيش وبحبه يشغلنى
يبوح بحنين
ولا أنسى أنا حبه
وأستسلم
وأعيش بألمى جوايا
فى دنيايا
ولا أفرح مع العاشقين
#بتول العتربى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....