الاثنين، 27 أكتوبر 2025

#حنين_عاجز ... #الأم_لولو

 لا يتوفر وصف للصورة.

نازلة الدموع ترمي السلام ع الخد
الليل جبان ما فتحش بابه لحد
فرش الصباح شاله وقال يا غريب
لما أنت ناوي اللقا صممت ليه ع البعد
وقف الحنين عاجز وعيونه محتارة
الحلم تحت الهدد والفرحة منهارة
كام قلب قالوا اتصاب كام شُهدا في الغارة
واقفة الظروف تبتسم وفي بوءّها سيجارة
هزمت جيوش الهوى والحب.. يا خسارة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....