السبت، 4 أكتوبر 2025

الوداع ........... بقلم ... .سميرة بن مسعود

 


أهان عليك الوداع ومازلت عليه تصر

أجلمود صخر قلبك بات من حجر
بعت الذي كان بالأمس حبيبا وأفنى لأجلك العمر
إسأل دقات قلبي تذكرك فهي على أحر من الجمر
أنسيت ليال عشناها معا والشاهد علينا القمر
أبعت وكنت من الزاهدين وماعاد شيئا بنيناه يسر
كفاك تلعب دور العاشقين معي وتنسى الذي كان قد مر
فيا ليت الذي بيننا من جليد يذوب في لحظة ويندثر
واشهد ياقلم وياقرطاس بكلمات فاضت عبر
وامتدي يا كلمات فوق السطور
واذكري قلبا أدماه الهوى حتى انكسر
وجبر القلوب لايطيب ونزيفه يستمر
فياعين نوحي بالدمع واهطلي مثل المطر
بقلمي ..سميرة بن مسعود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....