السبت، 18 يناير 2025

سفير الإنسانية ******* بقلم .. دكتورة الأديبة نايفة المشاقبة


 سفير الإنسانية *******

أسد محلق في الفضاء تتلقفه يد السماء
يحمل روحه على كفه يصعد سلم الارتقاء
ركب السفينة بكبرياء
يناظر بمنظاره عباب البحر بخيلاء
ياله فارس أحلام ارتقى سلم الوفاء
إنه الغيث والخير
تلقاه في كل ركن وزاوية في الإرجاء
فارس الخير والعطاء يعطي بسخاء
كل محتاج له عنده قصه تجبرك على متابعة ما يقوم به
رغم التعب والعناء  ...
إنه غيثي الذي عشقت التراب الذي جبل عليه
ليس من طينة البشر  ... إنما هو زعفران
موسوم برائحة الملائكة غيث العمر معك وبك يحلى *** ا
لدكتورة الأديبة نايفة المشاقبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....