الجمعة، 17 مايو 2024

اشواق .. بقلم .. بقلم عبد النذير بو عبد الله

 


خذيني بين حاجبيك ولا تنحني
يا بهجة عن حبك لن انثني
كل آثار الحب اليك سأقتفي
بين براثن الحب ارتمي
شراب زلال حبك ارتوي
بهارات هواك بشراك استبشري
زال ألمي لما قلت لك صبابتي
خذيني بين ذراعيك قلبك اسكنيني
خذيني رداءا لك حنيني
دمعا من بين أجفاني لما قلت انك للقلب شقيقا تريديني
بين ثنايا الغرام اليك ارشديني
دما في عروقي أن تغربت ينهيني
كوني قبلة على جبيني
انت امل بسمة اينما أولي تلاقيني
من حبك عن أعين الناس تواريني
انت حبي وأملي وايام سنيني
بقلم عبد النذير بو عبد الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....