السبت، 1 يونيو 2019

شوية دردشة .......بقلم............. عبدالمنعم السقا

شوية دردشة
..............................................
يا عالم الوجوه
تتقابل تاني
بلاش تكشر في وشي

راحو فين
بقيت وحداني
تقعد ولا أخد
بعضي وأمشي

فاكر كنت
زمان المعجباني
دلوقتي بِدك
تنط في كرشي

نار يا واد
شر الفراق النمنماني
بعد العَتب
أخر درج عشبي

حدوة حصان
فك اللسان
علي طريق العجب
أنحسر رمشي

عندي سؤال
بين الكلام
ليه الملام
ماخطرشي
.......................
شوية دردشة
....................بقلم.............
عبدالمنعم السقا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....