غيرة
................
حبيبي ليس الامر يعنيه
وكأن نصيبي حب يشعل قلبي ويضنيه
وصاحبه مغرور بملكه لقلبي
أذا أبتسم أبتسم بكل كبرياء
وأذا افترقنا وجدت الشوق يخنقني
وأذا التقينا رأيت العشق يغمرني
اليس يعلم حقا ما أنا فيه
ما باله في بحور الغيرة يتركني
أصارع قلبي من نار تجنيه
يهوى دموعي على خدي
وكأن دمعي يرويه
ما لقلبي يهواك وأنت تعذبه
وروحي باتت وسط النار تحترق
وحبيبي ليس الامر يعنيه
ميسون الازدي
................
حبيبي ليس الامر يعنيه
وكأن نصيبي حب يشعل قلبي ويضنيه
وصاحبه مغرور بملكه لقلبي
أذا أبتسم أبتسم بكل كبرياء
وأذا افترقنا وجدت الشوق يخنقني
وأذا التقينا رأيت العشق يغمرني
اليس يعلم حقا ما أنا فيه
ما باله في بحور الغيرة يتركني
أصارع قلبي من نار تجنيه
يهوى دموعي على خدي
وكأن دمعي يرويه
ما لقلبي يهواك وأنت تعذبه
وروحي باتت وسط النار تحترق
وحبيبي ليس الامر يعنيه
ميسون الازدي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق