الأحد، 2 فبراير 2020

يللي عشت معاك ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛كلمات ..؛؛؛ فاطمه عبد الشافي

يللي عشت معاك
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
كل ألوان الغرام
فوتني وبعدت عني
ويفيد بإيه الكلام!!
نسيت أيامنا الجميله
بالزمه مش حرااام
قاعده ولا بيدي حيله
وكتير بشوف أحلام
فيها راجع حبيبي
بكل شوق وهيام
بيرمي عليا تحيه
بكل ود وسلام
برجع وأفتح عنيه
ألاقيه حلم فى منام
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ فاطمه عبد الشافي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....