الأحد، 23 فبراير 2020

ينجلي ليلي ... بقلم.. ادال قنيزح

ينجلي ليلي ...
أسائل عنك الليل
وأسأل الكواكب والأنجم
هل هل هلال قمري ؟
أم ما زال محتجبا

ليلات السهر ما عادت تعنيني
مذ غاب قمري عن سما أفقي
دكناء سمائي وغيومها ملبدة
حجبت عن عيني وجه القمر
أشتاقه قمري وهمسات الليل
حين يهل فيضيء عتمة ليلي
شعاع من عرجون ينسل يدثرني
كما لو أنه بلهفة هام يحضنني
ما بال سمائي بالسواد متشحة
كسواد قلبي وغشاوة ظللت عيني
ما عدت أرى نورا أظلمت حياتي
حتى يلوح طيف الحبيب فينجلي ليلي
بقلم..
ادال قنيزح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....