الاثنين، 24 فبراير 2020

**( أخاف )** - للشاعر / جمال الدين بنشقرون - أودين - إيطاليا

**( أخاف )**
أخاف أنا ..
من سهام لحاظك يوما ..
بأن تخرق القلب ..
وهو عشيق ..
وكيف لهذا الفؤاد الأليف ..
ليصمد..
حين يغيب الرفيق ؟..
إذا ماالتحفت الليالي الطوال ..
فلي البدر صحب ..
بظلي لصيق ..
دعيني أغوص يعينيك دوما ..
ببحرك عيشي ..
وفيه غريق ..
أقول أنا الحق ..
والحق تاجي ..
وصدق الفؤاد ببوحي حقيق ..
سأحيا أنا كيف شاء إلهي ..
ولي الحق دوما لهو الصديق -

************
- للشاعر / جمال الدين بنشقرون -
- أودين - إيطاليا -
في /25 - 2 - 2020 -
-جميع الحقوق محفوظة للشاعر -
التعليقات
اكتب تعليقًا...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....