الاثنين، 24 فبراير 2020

لماذا أراك في عيني ربيعا.؟ ... بقلم .. سامي حسن عامر

لماذا أراك في عيني ربيعا.؟
تورق ازهارك بقلبي.
فتشع بالقلب نورا.
لماذا أراك في ضوء القمر. ؟
وترانيم الحكي.
وقناديل السهر.
لماذا أعشقك واذوب فيك وجدا. ؟
وأنت الروح وعزف الناي.
وتضاريس الزمن.
لماذا تغار منك العيون.
وأنت رحيق العشق.
وعطر الجمال.
وصوت الفجر.
على تراتيل الليل.
لماذا استعذب قبلاتك. ؟
وعناق الشوق.
وحنين الغرام.
وكل البشر.
لماذا أراك... سامي حسن عامر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....