الاثنين، 17 فبراير 2020

نداء ... للشاعرة .. بتول العتربي

كيف بالحب أفنى دون أن أبدى رثاء
فأقاسى مر يومى ويصادقنى العناء
أين قلبى أين وجدى فارحمينى
دونك القلب ماشاء
مهجتى تقتل وعينى لا ترى غيرك نساء
أنت لى بوح الوتين وعصارات المساء
ربة الغصن الجميل وملاك فى البهاء
اننى أرجو لقاء بعدما عز الوفاء
كيف بالحب تناسى كل منا الفداء
وعرفت بيقينى أننى أرعى الحياء
لا تدارى لا ترينى منك أيام الشقاء
اقربى عندى راعينى كل همس لى نداء
# بتول العتربى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....