الاثنين، 17 فبراير 2020

ضمة ياسمين ...................هنادي حلاق

ضمة ياسمين
...................
اقسمت الرحيل
بعيدة عنك
عن جنونك
سامضي الى عالم الضياع
في غرامك والمستحيل
عشقك بلائي
وهجرك رثائي
أصارع ايام انهزامي
اصارع سنيني القاسيات
في غيبوبه السكارى
في أروقه الأحيار
في سراديب الشجون
في الأكف وفي العيون
علّني أحظى بعينيك قرار
أو يأتي مع الحلم المحال
فأكون أنتَ ..
وتكون أنا ...
ونعود كما كنا
ضمة من الياسمين
..............................
هنادي حلاق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....