الأحد، 16 فبراير 2020

يابدر الدجى ... عبير جلال

يابدر الدجى
أنصت لقلب بكى
ومن حبك أشتكى
أسعدت قلبا بحبك
وأمته بهجرك وبعدك

جعلت حياته سنينا
في عشق لياليك
بكل حنين
ذاق مرارة الحب
وكان نصيبه قسوة
البعد وألمه
إسمع مناجاته
طوال الليالي
يبكي وينتحب
لحلاوة الحب مذاق
الخمر المسكر
يذهب العقل
ويهذي بكل عواطفه
إبتسامة على الشفاه
وأنين الحب يبكي
له فؤاده في صمت
يعيش قلبي بلا روح
وحيدا ذليلا
وأنت بعيد عن حضني
يابدر الدجي
قلبي معك في
كل لحظات حياتي
أحبك برغم جفاك
برغم قسوتك وإهمالك
ألقي عليك اللوم
بنظرة عين
وقلبي يعشقك بكل نبضاته
تجرحني وتبكيني
بدون أن تدري
أتعلق بعطفك وحنانك
أيها الطبيب
داوني بالتي هي دائي
فأنت دائي ودوائي
فترفق يابدر الدجي
بقلب قد أحبك
وأخلص في حبك
وكان نصيبه من زمانه
بعدك عن أحضاني
بقلم عبير جلال
مصر،،ألإسكندرية__

١٦/٢/٢٠٢٠
التعليقات
اكتب تعليقًا...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....