الجمعة، 31 يناير 2020

قالت لي .. بقلم .. يسري عثمان

قالت لي
ياجمري ياجارح
فايتني وسارح
ودمعي حزين

ورايح مودع
ياخوفي ماترجع
طاوعني واسمع
طب اشكى لمين

لوكات غلطه مني
ياساكن لي نني
غيابك قاتلني
مافاتش يومين

ليه دايما معاند
وقلبك ليه جامد
وعندك عوايد
تلهلب حنين

مدام انت راضي
وحاكم وقاضي
ف خفف ف حكمك
وغيب جمعتين

قالت لي
حاقيد لك شموعي
واسقيك دموعي
تدوق القساوه
ونار الانين

واحايل ف قلبي
ياجرحي وطبي
يابختي وحبي
حنانك لمين

يازرعي يانادي
رجوعك ميلادي
وبعدك سهادي

بلاش جمعتين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....