الثلاثاء، 21 يناير 2020

الأمل .. شعر .. بتول العتربي

أنا بالأمل عايشة صراع الذات
أحلم وحلمى بعيد مخنوق
مفتور على الشكوى
والحزن فيه أقوى
واخد صورة تقوى
والقلب ساكنه آهات
آهه ورا آهه
ولا عارفة يوم لسكات
قلت الزمن يمكن
يليهينى
ينفينى لمعانى
فيها كتير بسمات
كان الزمن يقسى
ويزيدنى بالصدمات
قالوا الألم ساعة
وتعدى بملذات
تارى الفرح قاعة
معازيمها يبقوا بنات
خالية من العفة
والقيمة والكفة
راحت كدا ومالت
واتكترت الحكايات
قلت أنا توبة
لو ح أبقى معطوبة
أو قالوا معيوبة
راح أكون من التايبات
وح أعيش على عهدى
محفوظة بالبركات
# بتول العتربى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....