الخميس، 16 يناير 2020

بعد التفرق ............. بقلم .. علي جابر الكريطي ... العراق

بعد التفرق
.............
ألا هل لنا من بعد هذا التفرق
بلا موعد على درب الهوى صدفة نلتقي
وتختلج القلوب بلقيا الغرام
وتسمو الروح في سماء الحب النقي وترتقي
وتغوص الروح في شعور من الهيام أعمق
وتلتقي العيون في العيون
لبعصها ببرق الشوق تبرق
وتقترب الشفاه من الشفاه شهقة على شهقة شهقة الذوبان تشهق
وتغفو غفوة الغرام غفوة هانئ مستغرق
لا تدري اهي في الأصيل ام في غسق أم في صباح مشرق
علي جابر الكريطي العراق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....