الجمعة، 24 يناير 2020

البصاره .. هنادي حلاق

البصاره
قالتلي البصاره حبيبك
بعد إشارتين
أو يومين
رح يرجعلك
وانا بقالي سنين
عم استنّى الإشارتين
العمر راح ومال للرّحيل
وانا أنتظر كلام البصاره
الخريف طل
وتساقطت الأوراق
وخيّم الظّلام
والطّيور هاجرت أوطانها
والعناقيد ع الدّوالي يبست
والياسمين أخذته الرّياح
إلى البعيد
وانا باقية في سجون اللّيل
مع رماد الدّخان
والدّمع يملأ الوجنتين
والقلب انسكر من طول الانتظار
وكل هذا أصبح
وانا عندي أمل بكلام البصاره
بعد إشارتين
او يومين
أنتظر على شاطئ البحر
أراقب الأمواج
عسى أن يظهر قارب
ويحمل لي البشائر
عند البعيد
القريب... هنادي حلاق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إليك أنت أبى غمائمِ الحرفِ الماطرِ دمعًا، بقلم ... غيداء راضي صبح

  لطالما تأبَّطَ طيفُكَ كلماتي، فأسيرُ إلى مرفأِ الذكرى يقظةً وقداسً لقياكَ رضابُ حلمي، أباهي فيكَ القصيدُ فأجدُ مدلولَ فكري في قافيتي....